قصة حب رهيبة وحزينة
هذه قصة حب والله ابكتنــــي مررره
و هي على لسان صاحبها..."
اقدم هذه القصه مو اقدم بل اقول لكم هذه القصه هي قصة حب واقعيه
يقولكم انا كنت شاب وسيم يعني اعطي اذا شفتني او شفتيني راح تروح معي
المهم كنت ساكن في حاره والحاره دلع على كيفكم كانت فيه برحه كبيره
يعني محوطه عليها البيوت وكنا نلعب كوره في وسط الحاره
وكان وراء الملعب بيت البنات بنات على كيفكم دلع وحلا وكل شي يعجبنكم
وحنا نلعب كانن يناظرن من عند الباب لا بعد يطلعن قدام البيت لان الحاره مستوره
وانا في بنت اعجبتني يعني فكيت معها المهم يوم وراء يوم كل يوم نلعب
مو عشان الوناسه نلعب علشان البنات والله يوم من الايام جاي من البقاله
ابدخل الحاره الا واشوف البنت(فلانه اللي راح تصير حبيبتي)
قاعده تكلم اختها اللي اصغر منها وتاخذ شوي وتركض البنت الصغيره
وتلحقها فلانه الا والبنت متجهه علي وانا اقول لـــ فلانه امسكها لك
وهي تقولي وش حشرك ومن قالت كذا وقلبي قام يرجف<<<<علامات الحب<<<<
وهي تروح وكان معي اخوياي اثنين ويقولولي ياحرام طيحت وجهكـ
ويقومون يعلقون علي وقلتلهم وين طيحت وجهي وش عرفكم انتم
تشوفون بعدين منو المسكين ,ونروح نلعب كوره وهي تناضرلي انا شكيت
قلت البنت تبي شي مني المهم ويذن المغرب ويروح كل واحد لبيته
وانا ناوي ثاني يوم من الظهر اسنتر بالملعب وانا اقعد الا الساعه سبعه
يعني راح اليوم وتقفل اخلاقي وصار اقلق يوم عندي زهقان طفشان وجهي مصفر يعني تحطمت
وانا اطلع بالليل برى البيت والا هي واقفه عند الباب
وانا ابي ااشر لها بس مدري كيف واسوي نفسي ابمسك الباب من فوق وارفع يدي
والا هي ترفع يدها تشرلي وياويل قلبي ويلاه قلت كويس البنت فكت معي.
واليوم التالي كنت العب وانا عيني لها وهي تناظر وتشر وتضحك من زود الفرحه
سجلت 10 اهداف مسوي فنان وتصدقون اللعب مدري من وين طلعلي اللعب
المهم ويجي يوم وهي تدق تلفون مدري من وين جابت الرقم
وتصدقون انها خبله تدق وتقول هذا بيت فلان
واقول ايه وتقول عطني مجيد اللي هو انا واشو اني انا اللي رديت
والله لو راد احد ثاني لاروح فيها
المهم وهي تقول كل اللي في قلبها انا احبك اموت فيك انت مجنني
وتسمي نفسها مجنونة مجودي ومن كلام الحب اللي يعرفه يعرفه واللي مايعرفه وشلون اقولكم انشالله تحبون وتجربون(بس الله يلعنه من حب)
وانا ميت فيها بس هي ماتدري واقولها احبك احبك<< بقى شوي والا اقلب مصري
المهم ودام الحب بيني وبينها لمدة 3 سنوات من الحب والهم<<
اقولكم ليه لاني تعودة اشوفها كل يوم واكلمها واذا يوم ماشفتها قلبي يوجعني
مدري ليه ومره كانت معي ورده حمراء واشوفها عند الباب واروح من وراء البيت واجيها فجاه(خبل اجيها العصر بين العالم الحب والله ليخليك تنخبل)
كان معي واحد من اخوياي ومن شافتني معه قامة سكرت الباب واطشلها الورده عند الباب
وخويي شافها ويقولي والله من شفتها داخت يقولي ياحضك
يقول موت دلع وقلتله سالفتي انها تحبني وانا اقوله تـــــذكـــر من يوم تقولي طيحت وجهك شف الحين ماطيحت وجهي طيحت قلبي من الحب
واكلمها بالليل وقلتلها ليش تسكرين الباب تراني زعلت عليك
ومن قلت زعلت عليك وهي تقوم تترجاني امانه مجودي لا تزعل والله مو قصدي
وقامت تبكي كسرت خاطري قلت يالله هالمره سماح
قالت لا والله بس علشان خويك اللي معك ماابي احد يشوفني غيرك ولا ابشوف احد
وقالتلي اطلع برى ابيك قلت اطلع لعيونك
احسن مافيها ان ماعندها اخوان اكبر منها
وانا اطلع الا مجمعه اخوانها الصغار واقولها وشوله مطلعه اخوانك
تقولي طيب شلون اشوفك هذولا تصريفه لاأهلي علشان اقولهم قاعده العب الورعان
المهم وانا العب مع اخوانها واعطي واحد منهم طاقيتي
ودقت علي ثاني يوم تقولي وش رايك تجي عندنا في البيت تقلط
قلتلها اخوك يعيي اخوها كان صغير عمره حوالي 12 سنه
يفهم وهي تعطيني اخوها ويقولي انا ما عييت خلاص تعال
وانا حسيت انه متردد
قلت لا مااقدر ادخل قلت نقعد برى قالت خلاص
واشوف بيدها طاقيتي جايبتها لي اذكرها صفراء والا هي ابيض من البياض
ومعطرتها من عطرها الخاص تقولي علشان ماتنسى ريحتي وقلتلها يابعد ريحت جدي
المهم صارت بيني وبينها علاقة حب مره مره
ويوم من الايام فيه ناس عندهم ابعرف منهم ماقدرت اعرف
ولمدت اسبوع وهم كل يوم عندهم
واشوف البنت اقطعت ماعد تكلمني وانا اشيل هم
خلاص راح كل تفكيري فيها وحتى النوم مايجيني
ابعرف وش السبب ماقدرت وانا حسيت انها تبي تدق قلبي لغسني
وسبحان الله القلوب عند بعضها
وهي تدق على الا صوتها متغير ليه وش فيك وش عندك صوتك كذا واخذ شوي
وتقوم تبكي ومن بكت قلبي خلاص راح فيها قلت فيه شي
وقالتلي ابقولك شي بس لا تزعل هذي الدنيا كذا
قولي خلصيني قطعتي قلبي وش السالفه
قالت شفت الضيوف اللي عندنا
قلت ايه وش فيهم
قالتها وهي تبكي اخطبوني خلاص انسني
قلت وش اخطبوك وشلون مااقدرمستحيل انساك
قالت والله مو بيدي بس وش اسوي
يعني خلاص مافيه حب كل شي انتهى خلاص
قالت خلاص قلبي كل شي انتهى
قلت لا تقولي قلبي تري والله لااجي لخطيبك واذبحه
قالت ياريت بس ماباليد حيله
قلت خلاص الله يوفقك ويخليك لزوجك هي المسكينه متقطعه من البكى
وانا بعد بكيت قصب عني لاني شفت كل شي منها حب ودلع وحنان وتخاف على
قلت خلاص مافيه فلانه يعني انساك بس صعب النسيان
واخر كلمه سمعتها منها باي قلبي حبيبي وقفلت
ومن بعدها بيوم واطيحلك بالفراش مريض اسبوع مرض محد عرفه
مايدرون وش منه من زود الحب عدت سنه في ثاني ثانوي كله بسبب الحب
وللحين وانا افكر فيها ابنساها ماقدرت وهذى اخر الحب حبيت حبيت
واخر شي تزوجت والله اني عشت في عذاب بسبب الحب الله لا يعوده
وانا اكتبلها رساله والدموع تنزف من عيوني
اعشقك اهواك احبك من نظرتك
جننتيني حيرتيني في طلتك
لقيت الفرح والسرور بهواك
وان فقدتك من لي بالدنيا فداك
ياروحي يابعد كل ملاك
قلبي وعمري وروحي فداك
بحنانك وجمالك مذوبتني ومكرهتني في كل من سواك
ومن غيرك اكره الدنيا والسبب بلواك
بليتيني بحبك والقلب ماعاد يهوى سواك
احب...اموت...اعشق...في...شي...اسمه...من...حلاك
وهذي نصيحه مني للي يبي يحب يحب حب معقول
سامحوني لو طولت عليكم لكن انا القصة عجبتني واثرت فيا
وانتم انتظر ردودكم
السندريلا